English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • تمرين تفاعلي: فقرة تجمع بين مختلف الأزمنة في الثانية بكالوريا

    تمرين تفاعلي: فقرة تجمع بين مختلف الأزمنة في الثانية بكالوريا

    Mixed Tense Exercise: Second Year BAC

    تمرين تفاعلي: فقرة تجمع بين مختلف الأزمنة في الثانية بكالوريا

    عند تصميم الإمتحانات الوطنية، فاللجنة المكلفة غالبا تحاول قدر الإمكان أن تصيغ أسئلة تشمل قدر الإمكان كل المحتوى الذي درسه المتعلم في سنة الثانية بكالوريا. ذلك يبدو صعبا إذا خصص تمرين واحد لكل درس، لأن الإمتحان سيكون طويلا جدا و لن تكفي المدة المحددة لإجتياز الإمتحان. لذلك، يكمن الحل في جمع العديد من الدروس في تمرين واحد. مثلا الفقرة التفاعلية أسفله تجمع بين أهم الأزمنة التي يدرسها المتعلم في سنة الثانية بكالوريا. و هي نمودج من نمادج التمارين التي تعطى في الإمتحانات الوطنية.

    Mixed Tense Exercise

    المطلوب منك في هذا التمرين هو إختيار الزمن المناسب للفعل الذي يوجد بين قوسين. يجب عليك التركيز على الكلمات التي وضعتها باللون الأزرق لأنها كلمات مفتاح ستساعدك على إختيار الزمن المناسب للفعل.


    1. Mr. Alex (be) is a university teacher in Morocco. He (study) English and philosophy in Rabat before he (apply) for a teaching job. Last year, Mr. Jamal (publish) an amazing article about the engagement of youth in political life. However, before (write) this awesome article, he (already/do) an extensive research about young people's interests in Morocco. So far, Mr. Jamal (work) at university for many years. That's why next year, he (retire) and spend more time with his family.




    مواضيع مهمة أيضا

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون