English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجزء الثالث: فقرة تتضمن مختلف الأزمنة نمودج الإمتحان الوطني.

    الجزء الثالث: فقرة تتضمن مختلف الأزمنة نمودج الإمتحان الوطني.

    Mixed Tense Exercises: BAC-EXAM |Part Three|

    فقرة مختلف الأزمنة: نمودج الإمتحانات الوطنية | الجزء الثالث

    هذا النوع من التمارين شائع جدا في الإمتحانات الوطنية لأنه لا يمكن للجنة التي تخطط الإمتحانات أن تخصص تمرينا خاصا بكل دروس الأزمنة التي يدرسها المتعلم في سنة الثانية بكالوريا. لذلك، يقومون بتصميم تمرين على شكل فقرة تتضمن أهم الأزمنة التي تدرس في مستوى البكالوريا. في موقع الإنجليزية مع السيمو (ENGLISH WITH SIMO) يمكنك التمرن على الإجابة على مثل هذه التمارين و الإستعداد للإمتحان الوطني.



    Mixed Tense Exercise By English With Simo

    المطلوب منك في هذا التمرين هو وضع الأفعال التي توجد بين قوسين في الزمن المناسب. ركز جيدا على الكلمات التي وضعتها باللون الأزرق لأنها كلمات مفتاح يمكن أن تساعدك في تحديد الزمن المناسب للفعل.


    1. Hicham El-Garrouj (be) a very famous Moroccan athlete. He (stop) participating in competitions after he (win) two golden medals. That (be) his greatest achievement which made his name shine among other famous athletes. To be honest, Hicham must have (train) so hard before (earn) such an honorable title. Right now, the man (work) for the ministry of sports in Morocco. He (be) born in 1974, which means that by 2020, he (turn) 46 years old. He might as well decide (resign) because the sector of sport is not very promising in Morocco.




    مواضيع مهمة أيضا


    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون