English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • فقرة مختلف الأزمنة (Mixed Tense Exercises) نمودج تمارين الإمتحانات الوطنية

    فقرة مختلف الأزمنة (Mixed Tense Exercises) نمودج تمارين الإمتحانات الوطنية

    Mixed Tense Exercises: BAC-EXAMS

    فقرة مختلف الأزمنة نمودج تمارين الإمتحانات الوطنية
    هذا النوع من التمارين شائع جدا في الإمتحانات الوطنية لأنه لا يمكن للجنة التي تخطط الإمتحانات أن تخصص تمرينا خاصا بكل دروس الأزمنة التي يدرسها المتعلم في سنة الثانية بكالوريا. لذلك، يقومون بتصميم تمرين على شكل فقرة تتضمن أهم الأزمنة التي تدرس في مستوى البكالوريا. في موقع الإنجليزية مع السيمو (ENGLISH WITH SIMO) يمكنك التمرن على الإجابة على مثل هذه التمارين و الإستعداد للإمتحان الوطني.




    Mixed Tense Exercise

    المطلوب منك في هذا التمرين هو وضع الأفعال التي توجد بين قوسين في الزمن المناسب. ركز جيدا على الكلمات التي وضعتها باللون الأزرق لأنها كلمات مفتاح يمكن أن تساعدك في تحديد الزمن المناسب للفعل.


    Mr. Smith (be) an English television correspondent. Now, he (live) in South London. He (work) in BBC news channel since 2010. However, before he (move) to BBC, he (already/work) in different news channels. Last year, Mr. Smith (come) to Morocco because he wanted (report) some important events. In an interview with 2M TV, he said that he was thinking about (start) his own TV channel. I am sure that by the end of next year Mr. Smith (launch) his channel.

    مواضيع مهمة أيضا

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون