English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • تحميل كتاب (Essay and Letter Writing L.G Alexander) المهم جدا في الكتابة بالإنجليزية في المستوى الجامعة | الإنجليزية مع السيمو

    تحميل كتاب (Essay and Letter Writing L.G Alexander) المهم جدا في الكتابة بالإنجليزية في المستوى الجامعة | الإنجليزية مع السيمو

    Essay And Letter Writing By L.G Alexander Free Download PDF | English With Simo

    تحميل كتاب

    Essay And Letter Writing By L.G Alexander



    عند تعلم لغة جديدة يكون على المتعلم إثقان ثلاثة مهارات أساسية و هي: القراءة و التحدث و الكتابة، و تعتبر الكابة بالغة الإنجليزية مهمة جدا في مشوار تعلم هذه اللغة العالمية، لأن المتعلم و الطالب دائما في حاجة لمهارة الكتابة سواء في الإمتحانات و كذلك في الحياة اليومية. لهذا أقدم لك هذا الكتاب الذي سيساعدك على إثقان مهاراة الكتابة بشكل جيد.
    كتاب (Essay and Letter Writing) مصمم بطريقة رائعة جدا لأن الدروس وضعت بشكل تدريجي يحترم مستوى كل متعلم، يبدأ الكتاب بطريقة كتابة جملة مفيدة باللغة الإنجليزية و ينتهي بطريقة كتابة مقالات أدبية مفصلة باللغة الإنجليزية.

    معلومات عن الكتاب

    يوفر هذا الكتاب للمعلم والطالب مجموعة واسعة من المواد المناسبة لعمل المقالات وكتابة الرسائل ، إلى جانب تعليمات بسيطة حول كيفية القيام بذلك. تم ترتيب موضوع الدراسة لدرجة أن الطلاب سوف يكونون قادرين على العمل بشكل منتظم في كتابة اللغة الإنجليزية على مدى فترة طويلة. سيكون للمعلم أيضًا ، تحت تصرفه ، عدد كبير من التمارين والمواضيع حتى يتمكن من متابعة العمل الكتابي لتلاميذه عن كثب. يفترض الفصل الأول أن الطالب قد غطى الصعوبات الرئيسية في القواعد الابتدائية واكتسب مفردات نشطة محدودة ، دون أن يكون لديه أي خبرة في التعبير عن نفسه في النثر المستمر. يجب أن تقضي سنتان إلى ثلاث سنوات في الجزء الأول الذي يرفع الطالب إلى مستوى ورقة اللغة الإنجليزية في شهادة كامبريدج السفلى في امتحان اللغة الإنجليزية. يجب تخصيص عامين إضافيين للجزء الثاني الذي يتجاوز متطلبات امتحان كامبريدج للغة الإنجليزية ويجب أن يكون مناسبًا للطلاب الذين يقومون بعمل متقدم في كتابة اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.
    This book provides the teacher and student with a wide variety of suitable material for essay work and letter writing,together with simple instructions on how to go about it. The subject-matter is so arranged that the students will be able to work systematically at the writing of English over a long period. The teacher, too, will have at his disposal a great number of exercises and topics so that he can keep a close check on the written work of his pupils. The first chapter presupposes that the student has covered the main difficulties in elementary grammar and has acquired a limited active vocabulary, without actually having had any experience in expressing himself in continuing prose. Two to three years should be spent on Part I which brings the student up to the level of the English Language paper of the Cambridge Lower Certificate in English Examination. A further two years should be devoted to Part II which goes well beyond the requirements of the Cambridge Proficiency in English Examination and should be found suitable for students doing advanced work in the writing of English as a foreign language.

    رابط تحميل الكتاب

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون