English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • تحميل (First Book In Comprehension Precis And Composition) المهم في السنة الأولى في الجامعة لتقوية مهارة القراءة و التلخيص | الإنجليزية مع السيمو.

    تحميل (First Book In Comprehension Precis And Composition) المهم في السنة الأولى في الجامعة لتقوية مهارة القراءة و التلخيص | الإنجليزية مع السيمو.

    Download First Book In Comprehension Precis And Composition By L.G Alexander (English With Simo)


    تحميل كتاب

    First Book In Comprehension Precis And Composition



    معلومات عن الكتاب

    عند تعلم لغة جديدة يكون على المتعلم إثقان ثلاثة مهارات أساسية و هي: القراءة و الكتابة و التحدث، في السنة الأولى من الدراسات الإنجليزية داخل الجامعة تكون المناهج الدراسية مصممة لتعزيز و تقوية هذه المهارات.
    في السنة الأولى من الدراسات الإنجليزية داخل الجامعة يدرس الطلبة وحدة خاصة بالقراءة و التلخيص تسمى (Reading Comprehension and Precis) من خلالها يكون يقرأ الطالب نصوص من باللغة الإنجليزية، ينجز تمارين الفهم و يلخص أفكار النص بأسلوبه الخاص.
    هذا الكتاب (First Book In Comprehension Precis And Composition) يعتبر مفيدا جدا لتعزيز و تقوة هذه المهارة لدى الطالب، لأنه يتضمن مجموعة من النصوص و تمارين الفهم التي من خلالها يفهم الطالب معاني و أفكار النص و يعبر عنها بأسلوبه الخاص.
    كتاب (First Book In Comprehension Precis And Composition) مصمم بطريقة رائعة تحترم مستوى كل متعلم لأنه يبدأ بنصوص قصيرة ولغة واضحة إلى نصوص طويلة نسبيا.
    رابط تحميل الكتاب

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون