English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • سلسلة الدروس الأسبوعية: الخامس عشر (القراءة و الإستماع) الإنجليزية مع السيمو

    سلسلة الدروس الأسبوعية: الخامس عشر (القراءة و الإستماع) الإنجليزية مع السيمو

    Reading and Listening Comprehension

    دروس القراءة و الإستماع


     


    هذه السلسلة من الدروس يقدمها موقع الإنجليزية مع السيمو بشكل أسبوعي و الهدف منها هو مساعدة المتعلمين على تقوية مهاراتهم في القراءة و الإستماع باللغة الإنجليزية. كل نص يكون مرفوقا بملف صوتي لكي يستمع القارئ و يتعلم نطق الكلمات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك كل نص يكون مرفوقا بمجموعة من تمارين الفهم التي تساعد المتعلم على الفهم الجيد للنص و تقوية مهارته في الكتابة أيضا لأن الأسئلة صممت بطريقة تحث المتعلم على الكتابة.

    Lesson Fifteen (15): Good News

    What was the good news?
    The secretary told me that Mr. Harmsworth would see me. I felt very nervous when I went into his office. He didn't look up from his desk when I entered. After I had sat down, he said that business was very bad.He told me that the firm could not afford to pay such large salaries. Twenty people had already left. I knew that my turn had come.
    'Mr. Harmsworth,' I said in a weak voice.
    'Don't interrupt' He said.
    Then he smiled and told me I would receive an extra 1000 pounds a year.

    إستمع إلى النص من هنا

    Comprehension Exercises By English With Simo

    Exercice Score: 0 %

    الإنجليزية مع السيمو هي منصة و مدونة تعليمية يستضيفها بشكل أساسي هذا الموقع الرسمي و قناة تعليمية على منصة اليوتوب و الفايسبوك تحت نفس الإسم ، ويديرها الأستاذ محمد بوجامع من المغرب. تهدف هذه القناة إلى تعليم اللغة الإنجليزية للناطقين بالعربية، مع التركيز على جعل الدروس سهلة الفهم لجميع الأعمار والمستويات. تقدم القناة مجموعة متنوعة من المحتوى، بما في ذلك تمارين لمتعلمي اللغة الإنجليزية، ودروس تعليمية حول القواعد والمفردات، ودروس محددة مصممة للطلاب المغاربة الذين يستعدون لامتحان البكالوريا و الإمتحانات الجامعية و مختلف الإمتحانات المتعلقة بتعلم اللغة الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون