English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثانية بكالوريا: تحميل وثيقة تمارين الإنشاء في الوحدة الثالثة: كتابة تقرير حول ندوة (Report on a Seminar) الإنجليزية مع السيمو

    الثانية بكالوريا: تحميل وثيقة تمارين الإنشاء في الوحدة الثالثة: كتابة تقرير حول ندوة (Report on a Seminar) الإنجليزية مع السيمو

    Download Second Year BAC Free Worksheets

    Unit Three Writing

    Writing a Report on a Seminar

    الثانية بكالوريا: تحميل وثيقة تمارين الإنشاء في الوحدة الثالثة: كتابة تقرير حول ندوة



    معلومات عامة عن التمارين الموجودة في الوثيقة

    هذه الوثيقة تتضمن مجموعة من التمارين على شكل خطوات (Steps) مبسطة يستطيع المتعلم إتباعها من أجل كتابة تقرير (Report) حول حدث ما.
    1. نمودج تقرير مرفق بمجموعة من أسئلة الفهم من خلالها يكتشف المتعلم أهم العناصر التي يتكون منها التقرير (Report) بالإضافة إلى طريقة تنظيم المعلومات داخل التقرير.
    2. التمرين الكتابي الأول: جدول يتضمن مجموعة من المعلومات حول ندوة، مع تقرير مكتوب يحتوي على فراغات ينبغي على المتعلم ملئها إنطلاقا من الجدول.
    3. التمرين الكتابي الأخير: جدول يتضمن مجموعة من المعلومات حول ندوة نظمت حول حوادث السير (Road accidents)، و ينبغي على المتعلم الإعتماد على المعطيات الموجودة في الجدول لكتابة تقرير.

    رابط تحميل وثيقة تمارين الإنشاء في الوحدة الثالثة: كتابة تقرير حول ندوة



    نمودج تقرير حول ندوة | الإنجليزية مع السيمو

    Fill in the blanks with the words from the list
    the second one · organized · was · raised · participated · revolved around · included · third one · attended
    The sports association a seminar about the benefits of sports in my school last October 12th, 2018. Teachers and students in the seminar. Besides, 100 people approximately the seminar. The activities presentations and a workshop. The seminar three main ideas. The first one is that practicing sports is very important. is that sports keep people healthy and strong and the is that parents should take their kids to the gym every day. I think that the event very fruitful and successful because it the awareness of people about the importance of sports in their life.


    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون