English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • تحميل وثيقة تمارين درس التعبير عن الإضافة و الإستدراك (Expressing Addition and Concesion) مع التصحيح | الإنجليزية مع السيمو

    تحميل وثيقة تمارين درس التعبير عن الإضافة و الإستدراك (Expressing Addition and Concesion) مع التصحيح | الإنجليزية مع السيمو

    Download Second Year BAC Free Worksheets


    Unit Five Functions


    Expressing Adition and Concession (Contrast)


    تحميل وثيقة تمارين درس التعبير عن الإضافة و الإستدراك مع التصحيح | الإنجليزية مع السيمو



    معلومات حول التمارين الموجودة في الوثيقة

    هذه الوثيقة تتضمن مجموعة من التمارين حول عبارات التعبين عن الإضافة (Addition) و الإستدراك (Concession) بالإضافة إلى تصحيح جميع التمارين.
    ◼️ التمرين الأول: أمتلة على جمل جمل إستعملت فيها مجموعة من العبارات للعبير عن الإضافة (Addition) لكي يلاحظ المتعلم طريقة إستعمال كل عبارة في جملة باللغة الإنجليزية.
    ◼️ التمرين الثاني: جدول يتضمن جميع عبارات التعبير عن الإضافة، و ينبغي على المتعلم إعادة كتابة جملة باللغة الإنجليزية يستعمل فيها العبارات التي توجد في الجدول.
    ◼️ التمرين الثالث: أمتلة على جمل إستعملت فيها أهم عبارات التعبير عن الإستدراك (Concession) لكي يلاحظ المتعلم طريقة إستعمال كل عبارة في جملة باللغة الإنجليزية.
    ◼️ التمرين الرابع: جدول يتضمن أهم عبارات التعبير عن الإستدراك، و ينبغي على المتعلم إعادة كتابة جملة باللغة الإنجليزية يستعمل فيها العبارات التي توجد في الجدول.
    ◼️ التمرين الأخير: مجموعة من الجمل التي ينبغي على المتعلم إعادة كتابتها بإستعمال عبارات الإضافة (Addition) أو الإستدراك (Concession) التي توجد في آخر كل جملة.

    فيديو شرح درس عبارات الإضافة و الإستدراك


    تحميل وثيقة تمارين درس التعبير عن الإضافة و الإستدراك



    تحميل وثيقة تصحيح التمارين



    مواضيع مهمة أيضا

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون