English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • ✅ تحميل وثيقة تمارين وظائف اللغة في الوحدة السابعة: طلب و إعطاء النصيحة (Asking For And Giving Advice) الإنجليزية مع السيمو

    ✅ تحميل وثيقة تمارين وظائف اللغة في الوحدة السابعة: طلب و إعطاء النصيحة (Asking For And Giving Advice) الإنجليزية مع السيمو

    Download Second Year BAC Free Worksheets


    Unit Seven Functions


    Asking For And Giving Advice


    تحميل وثيقة تمارين وظائف اللغة في الوحدة السابعة: طلب و إعطاء النصيحة (Asking For And Giving Advice) الإنجليزية مع السيمو



    معلومات حول التمارين الموجودة في الوثيقة

    هذه الوثيقة تتضمن مجموعة من التمارين الخاصة بدرس طلب النصيحة و إعطاء النصيحة (Asking For And Giving Advice) في الوحدة السابعة من برنامج دروس مستوى الثانية بكالوريا.
    ◼️ التمرين الأول: مجموعة من نمادج محادثات (Dialogues) باللغة الإنجليزية، يقرأها المتعلم و يجيب على أسئلة الفهم و يلاحظ العبارات التي إستعملت لطلب النصيحة (Asking for Advice) و إعطاء النصيحة (Giving Advice).
    ◼️ التمرين الثاني: جدول ينبغي على المتعلم ملئه بالعبارات التي نستعملها في الإنجليزية لطلب النصيحة (Asking for Advice) و إعطاء النصيحة (Giving Advice).
    ◼️ التمرين الثالث: جدول يتضمن مجموعة من الجمل باللغة الإنجليزية و وضائفها اللغوية، و المطلوب من المتعلم هو أن يصل بخط بين كل جملة و وضيفتها اللغوية.
    ◼️ التمرين الرابع: إتمام حوار بين شخص مريض (Patient) و طبيب (Doctor) بإستعمال عبارات طلب النصيحة و إعطاء النصيحة.
    ◼️ التمرين الخامس: كتابة بريد إلكتروني قصير يعطي فيه المتعلم مجموعة من النصائح لشخص لا يعرف طريقة الإستعداد للإمتحان الوطني.


    فيديو شرح درس طلب النصيحة و إعطاء النصيحة


    رابط تحميل وثيقة تمارين درس طلب النصيحة و إعطاء النصيحة



    للإشتراك في الدروس المدفوعة لمستوى الثانية بكالوريا


    مواضيع مهمة أيضا

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون