English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • ✅ تحميل وثيقة تمارين درس الإنشاء في الوحدة التاسعة: فقرة حول الإيجابيات و السلبيات (Advantages and Disadvantages of Smart Phones) الإنجليزية مع السيمو

    ✅ تحميل وثيقة تمارين درس الإنشاء في الوحدة التاسعة: فقرة حول الإيجابيات و السلبيات (Advantages and Disadvantages of Smart Phones) الإنجليزية مع السيمو

    Download Second Year BAC Free Worksheets


    Unit Nine Writing


    Advantages and Disadvantages of Smart Phones


    تحميل وثيقة تمارين درس قواعد اللغة في الوحدة التاسعة: التعبير عن التمني و الندم (Expressing Wishes and Regrets) الإنجليزية مع السيمو.



    معلومات حول التمارين الموجودة في الوثيقة

    هذه الوثيقة تتضمن مجموعة من التماري و خطوات بسيطة لكتابة فقرة بسيطة تتحدث فيها عن إيجابيات (Advantages) و سلبيات (Disadvantages) الهاتف الذكي، و هذا النمودج من الإنشاء يندرج ضمن دروس الوحدة التاسعة من برنامج دروس اللغة الإنجليزية لمستوى الثانية بكالوريا.
    ◼️ التمرين الأول: تمرين العصف الدهني (Brainstorming) و المطلوب من التعلم هو كتابة أمثلة على وسائل التواصل (Means of Communication)، التمرين مرفوق بمجموعة من الصور لمساعدة المتعلم.
    ◼️ التمرين الثاني: تمرين التعبير عن الرأي حول ما هي أفضل (The best) و أسوء (The worst) وسيلة للتواصل (Means of Communication) مع تعليل الإجابة.
    ◼️ التمرين الثالث: أسئلة مختلفة موجهة للمتعلم حول إستعمال الهاتف الذكي (Smart phone) بشكل عام. بالنسبة لإجابات المتعلم، يمكن له العودة إليها أثناء كتابة الفقرة حول إيجابيات و سلبيات الهاتف الذكي.
    ◼️ التمرين الرابع: في هذا التمرين ينبغي على المتعلم أن يفكر و يكتب أربعة جمل حول إيجابيات الهاتف النقال و أربعة أمثلة حول سلبيات الهاتف النقال.
    ◼️ التمرين الخامس: جدول يتضمن مجموعة من أدوات الربط (Linking Words) ينبغي على المتعلم قرائتها و فهمها لأنه سيستعملها للربط بين الأفكار أثناء كتابة الفقرة.
    ◼️ التمرين السادس: إتمام فقرة تتحدث حول إيجابيات و سلبيات الهاتف الذكي بإستعمال الجمل التي سبق و كتبها المتعلم و الربط بين الأفكار بإستعمال أدوات الربط الموجودة في الجدول.

    شرح درس كتابة فقرة حول إيجابيات و سلبيات الهاتف الذكي


    رابط تحميل وثيقة التمارين



    للإشتراك في الدروس المدفوعة لمستوى الثانية بكالوريا


    مواضيع مهمة أيضا

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون