English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • ✅تحميل وثيقة تمارين كتابة بريد إلكتروني رسمي (Writing a Formal E-mail) مع نمودج جاهز | الإنجليزية مع السيمو

    ✅تحميل وثيقة تمارين كتابة بريد إلكتروني رسمي (Writing a Formal E-mail) مع نمودج جاهز | الإنجليزية مع السيمو

    Download Second Year BAC Free Worksheets


    Unit Eight Writing Practice


    Writing a Formal E-mail


    تحميل وثيقة تمارين كتابة بريد إلكتروني رسمي (Writing a Formal E-mail) مع نمودج جاهز | الإنجليزية مع السيمو


    معلومات حول التمارين الموجودة في الوثيقة

    هذه الوثيقة تتضمن مجموعة من التمارين و الخطوات التي ستساعك على كتابة بريد إلكتروني رسمي (Formal E-mail) مع نمودج بريد إلكتروني جاهز.
    ◼️ التمرين الأول: تمرين العصف الدهني (Brainstorming) المطلوب من المتعلم في هذا التمرين هو التفكير في مجموعة من المشاكل (Problems) و القضايا (Isues) التي تقوم المنظمات العالمية (International Organizations) بإيجاد حلول لها.
    ◼️ التمرين الثاني: نمودج جاهز من بريد إلكتروني رسمي (Formal E-mail) مرفوق بترجمة للكلمات المفتاح من أجل مساعدة المتعلم على فهم محتوى النص.
    ◼️ التمرين الثالت: بعد قراءة نص البريد الإلكتروني، يجيب المتعلم على أسئلة الفهم لكي يفكك محتوى النص و يفهمه أجزاءه جيدا.
    ◼️ التمرين الرابع: قامت الأمم المتحدة (United Nations) بإعلان عن إستقبال رسائل من الأشخاص عبر الأنترنت يتحدثون في رسائلهم عن المشاكل التي تواجهها مناطقهم و يطلبوب المساعدة من منظمة الأمم المتحدة. المطلوب من المتعلم في هذا التمرين هو ملئ جدول بمجموعة من المعلومات التي سيحتاجها من أجل كتابة بريد إلكتروني للأمم المتحدة، مثلا، سيكتب المتعلم قضية ما (Certain issue) و يصف بإيجاز تلك القضية أو المشكلة في ثلاثة جمل، ثم يكتب ما يحتاجه من منظمة الأمم المتحدة.
    ◼️ التمرين الخامس: يقوم المتعلم بجمع المعطيات التي سبق و كتبها في الجدول من أجل كتابة بريد إلكتروني لمنظمة الأمم المتحدة (يمكن دائما للمتعلم أن يعود إلى نمودج البريد الإلكترني السابق كنمودج)

    فيديو شرح طريقة كتابة بريد إلكتروني رسمي


    رابط تحميل وثيقة التمارين



    للإشتراك في الدروس المدفوعة لمستوى الثانية بكالوريا


    مواضيع مهمة أيضا

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون