English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • تحميل سلسلة كتب (OXFORD ENGLISH GRAMMAR COURSE) لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية من مستوى المبتدئين إلى المستويات المتقدمة | الإنجليزية مع السيمو

    تحميل سلسلة كتب (OXFORD ENGLISH GRAMMAR COURSE) لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية من مستوى المبتدئين إلى المستويات المتقدمة | الإنجليزية مع السيمو

    Download PDF: OXFORD ENGLISH GRAMMAR COURSE

    تحميل كتب قواعد اللغة من مستوى المبتدئين إلى المستويات المتقدمة


    English With Simo


    معلومات عامة عن الكتاب

    تقدم سلسلة (Oxford English Grammar Course) لقواعد اللغة الإنجليزية كل ما يحتاجه المتعلم لكي يتمكن من إستعمال قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة سواء في الكتابة أو الحديث.
    تتضمن هذه السلسلة مستويات تبدأ من قواعد المستوى الأساسي إلى المستوى المتقدم في قواعد اللغة الإننجليزية.
    تحتوي كل الكتب على شروحات مبسطة جدا لكل قاعدة من قواعد اللغة الإنجليزية مع صور توضيحية تساعد المتعلم على الفهم و تحفزه كذلك على إنجاز التمارين.
    في هذه السلسلة لن يحتاج المتعلم إلى أستاذ يصحح التمارين المنجزة حيت يتضمن الكتاب حلول لجميع التمارين في الصفحات الأخيرة من كل كتاب.

    صور من الكتاب




    روابط تحميل الكتاب




    مواضيع مهمة أيضا


    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون