English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثانية بكالوريا: تحميل الإمتحان النهائي الشامل لمادة اللغة الإنجليزية (تقويم جميع دروس الثانية بكالوريا) من إعداد الإنجليزية مع السيمو

    الثانية بكالوريا: تحميل الإمتحان النهائي الشامل لمادة اللغة الإنجليزية (تقويم جميع دروس الثانية بكالوريا) من إعداد الإنجليزية مع السيمو

    English Global Exam: Complete Course Exercises

    تحميل الإمتحان النهائي الشامل لمادة اللغة الإنجليزية (تقويم جميع دروس الثانية بكالوريا)

    English With Simo

    Information About The Exam

    يعتبر هذا الإمتحان شاملا لجميع دروس اللغة الإنجليزية في مستوى التانية بكالوريا لأنه يتضمن تمارين خاصة بكل درس من دروس اللغة الإنجليزية في مستوى الثانية بكالوريا. كما يعتبر أيضا وثيقة مهمة يمكن الإعتماد عليها لمراجعة جميع الدروس من أجل الإستعداد الجيد للإمتحانات الوطنية في مادة اللغة الإنجليزية. هذا الإمتحان تم إعداده من طرف الأستاذ السيمو صاحب برنامج الإنجليزية مع السيمو على الأنترنت لكي يستفيد منه جميع المترشحين للبكالوريا سواء متمدرسين أو أحرار. بالنسبة لفيديو تصحيح هذا الإمتحان سيكون متوفرا في القناة الرسمية على اليوتوب من هنا.
    هذا الإمتحان ينقسم إلى مجموعة من الأجزاء لكي يكون شاملا لجميع دروس الثانية بكالوريا و كل جزء من هذه الأجزاء يتضمن ما يلي:
    1. الجزء الأول من الإمتحان: هذا الجزء من الإمتحان يجمع بين تمارين أدوات الربط و تمارين قواعد اللغة و كل التمارين عبارة عن إعادة كتابة الجمل.
    2. الجزء الثاني من الإمتحان: هذا الجزء يتضمن تمارين تشمل المعجم و قواعد اللغة و التمارين كلها على شكل تحويل الكلمات إلى الصيغة المناسبة أو إختيار الكلمة المناسبة لملئ الفراغات.
    3. الجزء الثالث من الإمتحان: هذا الجزء من الإمتحان خاص فقط بوضائف اللغة بمختلف نمادج التمارين المتوقعة في هذه المهارة لهذا التمارين تنقسم إلى تمارين الربط بين كل جملة و ضيفتها اللغوية وتمارين إتمام حوار بين شخصين أو أكثر ثم تمارين إختيار الرد المناسب في حوارات بين أشخاص.
    4. الجزء الرابع من الإمتحان: هذا الجزء من الإمتحان خاص بالقراءة و الكتابة لذلك فهذا الجزء من الإمتحان يشمل نصا مرفقا بأسئلة الفهم ثم نمودج موضوعين للتعبير و الإنشاء. الموضوع الأول عبارة عن فقرة و الجزء الثاني عبارة عن مقالة.


    رابط تحميل الإمتحان الكامل


    التصحيح في قناتي على اليوتوب



    مواضيع مهمة أيضا


    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون