English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • Download MacMillan Destination Grammar and Vocabulary Series | English With Simo

    Download MacMillan Destination Grammar and Vocabulary Series | English With Simo

    تحميل سلسلة كتب تعلم معجم و قواعد اللغة الإنجليزية لجميع المستوايات
    Download Destination Books Series B1 + B2 +C1 + C2
    سلسلة حديثة من ثلاثة مستويات تركز على المفردات و


    Information About Destination Series

    Destination Grammar and Vocabulary Series is A modern, three-level series focusing on vocabulary and grammar, ideal for students at intermediate, upper intermediate or advanced level. The up-to-date syllabuses are based on the B1, B2, C1&C2 levels of the Council of Europe Framework and exercises are geared towards tasks for the relevant exam at each level. These are the ideal grammar practice books for students preparing for their exams.



    هذه السلسلة من الكتب عبارة عن سلسلة حديثة من ثلاثة مستويات تركز على المفردات والقواعد، وهي مثالية للطلاب في المستويات المتوسطة أو المتوسطة العليا أو المتقدمة. تستند المناهج الحديثة إلى مستويات B1 و B2 و C1 و C2 من إطار مجلس أوروبا، ويتم توجيه التمارين نحو مهام الامتحان ذي الصلة في كل مستوى. هذه هي كتب الممارسة النحوية المثالية للطلاب الذين يستعدون لامتحاناتهم.


    Free Download Links




    Check Out More of Our Content

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون