English With Simo - Your Pathway To Excellence


404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • ✅تحميل وثيقة تمارين قواعد اللغة في الوحدة الثامنة: مراجعة عامة لأدوات الربط (General Review of Linking Words) الإنجليزية مع السيمو

    ✅تحميل وثيقة تمارين قواعد اللغة في الوحدة الثامنة: مراجعة عامة لأدوات الربط (General Review of Linking Words) الإنجليزية مع السيمو

    Download Second Year BAC Free Worksheets


    Unit Eight Grammar


    General Review of Linking Words


    تحميل وثيقة تمارين قواعد اللغة في الوحدة الثامنة: مراجعة عامة لأدوات الربط (General Review of Linking Words) الإنجليزية مع السيمو


    معلومات حول التمارين الموجودة في الوثيقة

    هذه الوثيقة تتضمن تمارين من أجل مراجعة عامة لدروس أدوات الربط (Linking Words) مع التصحيح، ضمن دروس مستوى الثانية بكالوريا بالمغرب.
    ◼️ التمرين الأول: تمرين خاص بدرس التعبير عن الغاية أو الهدف (Expressing Purpose) و المطلبوب من المتعلم هو الربط بين جملتين بإستعمال أساليب التعبير عن الغاية أو الهدف التي توجد بين قوسين في آخر كل جملة.
    ◼️ التمرين الثاني: تمرين خاص بدرس التعبير عن السبب و النتيجة (Expressing Cause and Effect) و المطلوب من المتعلم هو الربط بين جملتين بإستعمال أساليب التعبير عن السبب و النتيجة التي توجد بين قوسين في آخر كل جملة.
    ◼️ التمرين الثالث: تمرين خاص بدرس التعبير عن الإضافة و الإستدراك (Expresing Addition and Concession) و المطلوب من المتعلم هو الربط بين جملتين بإستعمال أساليب التعبير عن الإضافة و الإستدراك التي توجد بين قوسين في آخر الجملة.
    ◼️ التمرين الرابع: تمرين الربط بين مجموعة من الجمل بإستعمال العبارات التي توجد بين قوسين في آخر كل جملة. هذا التمرين يشمل عبارات مختلفة.
    ◼️ التمرين الخامس: تمرين إعادة كتابة الجمل بإستعمال العبارات التي بدأ بها كل جملة. هذا التمرين يتضمن مجموعة من عبارات التعبير عن الهدف (Purpose) و السبب (Cause) و النتيجة (Effect) و الإضافة (Addition) و الإستدراك (Concession).
    ◼️ التمرين السادس: هذا التمرين من أجل المتعلم لكي يبدع و يكتب مجموعة من الجمل بأسلوبه الخاص بإستعمال العبارات من التمارين السابقة.

    فيديو شرح شامل لأدوات الربط لمستوى الثانية بكالوريا


    رابط تحميل وثيقة التمارين



    رابط تحميل تصحيح التمارين



    للإشتراك في الدروس المدفوعة لمستوى الثانية بكالوريا


    مواضيع مهمة أيضا

    الإنجليزية مع السيمو مدونة للأستاذ محمد بوجامع من المغرب. هذه المدونة مصممة لمساعدة المتعلمين العرب على فهم جميع دروس اللغة الإنجليزية لجميع المستويات و كذلك تأهيل المتعلمين لإجتياز الإمتحانات الوطنية بنقط مشرفة. لذلك يتم إستعمال اللغة العربية لشرح دروس الإنجليزية مع تقديم تمارين، نمادج إمتحانات، شروحات بالفيديو و كذلك كتب و برامج تعلم الإنجليزية.

    الكاتب : English With Simo

    Top Post Ad

    جميع الحقوق محفوظة ل English With Simo
    تصميم : عالم المدون